راودتني فكره الكتابة كثيرا .. لكن خوفي من الفشل غلبني
تجرأت هذه المره .. وكتبت وانا متيقنه بأن دعمكم العامل الرئيسي الاول لـ’نجاحي’
أطمح أن أرتقي بروايتي .. حاولت بكل ماأستطيع أن تكون ناجحة فإن وفقت فهذا من ربي وإن أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان
بداية روايتي غريبة .. تتحدث عن فتاة يافعة .. حره .. وحيده
عملت لدى احدهم *مكرهه*
تعلق بها رغم قسوته عليها
روايتي جريئة إلى ابعد الحدود , فأرجو ان لا يعلق احدكم كارها على جرائتها
تتحدث عن مجتمع متحرر ، ونظره مختلفة للحياة
جرأة الرواية تمتلك *لذة* غريبة
ولكم كل التواضع
في أمريكا تحديدا نيويورك
قامت من نومها بكل كسل بعد مارن منبها 7:10 راحت تسبحت وفرشت اسنانها طلعت نشفت شعرها البني الطويل ولبست بنطلون اسود جلد وبدي ابيض وعليه جاليه (جاكيت الى تحت الصدر) وطالعت نفسها وابتسمت وحطت مسكره على رموشها الكثيفه وعيونها الواسعه العسليه وحطت لابيلو على شفتها الصغيره والمليانه نزلت تحت سوت لها كفي ولبست البالطو الابيض ولبست صندل اصفر واخذت شنطتها حطت فيها مفتاح السياره وجوالها ومفتاح البيت وطلعت رايحه للشركه
ب الشركه ….
الكلام انجليزي بس بكتبه عربي فصحى
جوش : سيدي جينفر ذكيه وتجتهد بعملها جدا و أضنها تستطيع ان تعمل لديك مساعدة بدلا من من ليلي ، مارأيك ؟
نواف : ايمكنك ان تذهب وتجلب لي ملفها لكي أراه ؟
جوش : بالطبع امهلني دقائق ياسيدي
حط نواف راسه على الكرسي وتأفف
نواف : عمره ٢٦ شعره اسود ومعضل اسمر بس سماره يجنن عيونه سوداء انفه سلة سيف سريع الغضب مغرور نوعا ما ابوه غني لأبعد الحدود عنده شركات تضرب بالخارج وحده منها بامريكا و اخذها نواف ولده البكر
دخل جوش عليه… جوش : سيدي .. هذا هو ملف جينفر جانز
نواف : حسنا أنظر الى جدول مواعيدي واذا كان متفرغا تذهب وتجلبها لكي أعمل معها مقابلة عمل
جوش : حسنا سيدي
بعد 10 دقايق تقريبا
جوش: … سيدي جدول مواعيدك اليوم فارغ وقد اتت جينفر الان وهي متفرغه ، أتريد مقابلتها ؟
نواف : بالطبع
جوش : حسنا سأذهب واخبرها
نواف حط يده على راسه وقال بنفسه "ياليل النشبه ، وش يبي ذا مركز عليها ؟ شكلها حبيبته ويبي لها واسطه ههههههههههههههههههههه ، خلاص نواف وش ذا شغلها زين يصلح تشتغل سكرتيره عندي ، خلاص بشوفها تصلح ولا لا ؟"
دخل عليه جوش ومعه ريم ‘جينفر’
ريم : بنت عمرها ٢٢ اهلها ماتو ب حادث تربت عند خالتها عنود ريم درست وكانت شاطره ودخلت ادارة اعمال ودرست وبعدين راحت لامريكا وطلعت لها هويه بأسم جينفر ايميت جانز جميله جميله جميله بمعنى الكلمه عيونها واسعه رموشها كثيفه عيونها عسليه مكحله انفها مدبدب بيضاء شفتها صغيره ومليانه نوعا ما حواجبها مرسومه رسم جسمها جمييل
ريم "ياربي خايفه ، ريم انتبهي خلاص لازم تشتغلين ، بس سكرتيره ماعرف ؟ اوووفف ، ياهبله انتي دخلتي ادراة اعمال رح تعرفين خلاص ركزي ياربببيييييه "
جوش : تفضلي بالدخول ياجينفر
ريم : شكرا لك
نواف : يمكنك الخروج يا جوش
جوش : امرك
نواف : تستطيعين الجلوس يا جينفر
ريم : شكرا
نواف "مززه بنت اللذين ، نواف اصحى على حالك لاتقز فيها يييييه ماأغباني حرااام تقز بس حلوه ، استغفر الله استغفر الله لاتفكر كذا " : اتودين ان تصبحي مساعده لي يا جينفر ؟
ريم : بالطبع
ابتسم نواف : حسنا ، الان نحن في مقابلة عمل اليس كذلك ؟
ريم : بالطبع
نواف بأبتسامه جميله … نواف : سأطرح عليك أسأله وأرى هل انتي جاهزه لكي تشتغلي معي مساعده أم لا !
ريم : حسنا
نواف : أين درستي ثانويتك ؟
ريم : في السعودية
نواف بتعجب : لماذا درستي بالسعوديه ؟
ريم : خالتي سعوديه وانا حياتي كلها وانا في بيتها
نواف : أنتي عربيه ام لا ؟’
ريم : نعم عربيه
نواف بتعجب اكثر : جنسيتك ؟
ريم : سعوديه
نواف تكلم عربي : اههللااا وانا سعودي بعد ، اسمي نواف عبد العزيز ال ….
ريم مصدومه وبنفس الوقت من قهره من غبائها انها قالت له انها سعوديه
بالسعوديه الساعه 11:27 ليلا
كانت تبكي بجرقه حب حياتها تركها خطبها وفسخ خطبتها سحر بنفسها " ليش ليش ماسويت لك شيء ، معقوله تتركني أناا ؟ وتسافر لليييشش للحين مو مقتنعه " صرخختت صرخه وراحت اخذت لها حبوب واخذتهم واغمي عليها .
في نيويورك الساعه 9:14 صباحا
في الشركه
نواف وهو يطالع بملفها : شغلك حلو وطلعتي من الثانويه بنسبة 98٪ وهذي نسبه عاليه جدا ‘ناظرها’ مبروك الوظيفه
ريم ابتسمت ابتسامه سحرته وضحكت بصوت خفيف وحاولت ماتبين ضحكتها بس كانت باينه
ريم : شكرا ، متى أقدر أبدا الشغل ؟
نواف : من هالحين ، لحظه أنتظري
مسك تلفون الشركه واتصل على جورج طالب منه أنه يعرف ريم على الشركه
نواف : هلحين أتصلت على جورج رح يعرفك بالشركه ياريم
دخل جورج وقفت ريم صافحت نواف .. ريم : شكرا لك مره ثانيه
نواف أكتفى بأبتسامه طلعت ريم وهو على نفس حاله للحين مبتسم وتارك يده نفس ماسحبت يدها
نواف في نفسه "لاحول ولا قوة الا بالله استغفر الله منك يانواف " قام رايح للحمام بيتوضاء ويصلي له ركعتين يبعد اعجابه لها
نرجع أسبوع ورا
نواف بالسعوديه عطله عند اهله
كانو جالسين ويسولفون العائله كلهم : نواف بدر ابوهم عبد العزيز عماته ( ام فهد وام عبدالله وام تركي وبناتهم )
نعرفكم بالعائله
نبدأ بأولاد عوض ( ابو عبد العزيز ) وبناته
عبد العزيز : عمره 53 كريم ويحب ولده نواف بشكل مو طبيعي ودايم يميزه عن باقي اخوانه وطلباته اوامر
ابتسام : عمرها 48 طيبه بس مشكلتها تشوف الناس من فوق خشمها بأختصار مغروره
نواف : عرفناكم عليه
بدر : عمره 24 اسمر وسيم كان يتعاطى مخدرات بفترة مراهقته بس تركها
ريفال : عمرها 19 عيونها واسعه شعرها اشقر (صابغته) واصل الى نص ظهرها طيبه لأبعد المدود وعلى نياتها عكس اخوانها واهلها
راكان : عمره 5 سنين نكبه وشقي
عائلة ابو سعود
فيصل : عمره 52 اناني وحقير يكره نواف وبقوه عكس مجبته لاخوه عبد الرحمن واولاده
فاطمه : عمرها 50 تهتم بزوجها أكثر من اهتمامها بأولادها بمعنى اخر ماتبي تخسره عشان فلوسه
سعود : عمره 21 مغازلجي وله مشاكل مع الحكومه يعني دخل السجن لما كان بأول ثانوي وسجنوه 6 سنين وهلحين قاعد يعيد دراسته
فرح : ميته ورح نعرف سبب موتها مع الأحداث
سحر : عمرها 18 مستمتعه بحلال ابوها او بالافضل نقول حلال جدها الغني عيونها واسعه شعرها لونه اسود الى كتفها شفتها صغيره بشرتها برونزيه
خلصنا من أولاد عوض واولاد اولاده نبدأ ببناته
أم فهد عندها ولد و 3 بنات
ام فهد : سلمى عمرها 49 بسيطه بكل شيء عكس بناتها
احمد : عمره 29 أعزب اسمر معضل صداقته مع تركي ولد خالته قويه قويه قويه
رنا : عمرها 24 معلمه متزوجه من واحد اسمه محمد عندها بنت منه اسمها ريوف شعرها قصير عيونها صغار انفها مدبدب شفتها ورديه
سهى : عمرها 24 توأم رنا مخطوبه من عبدالله ولد خالتها أم تركي عيونها بنيه جمالها رباني طيبه ومهتمه لدينها حنان : عمرها 17 عيونها كبار نوعا ما بيضا جسمها جميل طويله بس طولها مناسب وجميل أي مو اطول من الرجل
العمه الثانيه هدى : ارمله زوجها مات بحادث وبسبب الحادث صارت عقيمه عمرها 44
العمه الثالثه عذبه ( ام تركي ) :عمرها 43 متعلقه باهلها واولادها واقعيه جدآ
تركي : متزوج من بنت خالته مها من سنه تقريبا ماعندهم اولاد عمره 27 مطوع او بمعنى افضل يحب دينه ومهتم بصلاته له لحيه وطيب لأبعد الحدود
عمر : متزوج بعد من بنت خالته رهف من سنتين وهلحين هي حامل بالشهر الثامن عمره 26 اسمر شعره يميل للاشقر
عبد الله : خاطب سهى بنت خالته يحب يسافر ابيض وبقوه شعره طويل شوي انفه سلة سيف عمره 25
فايز : عمره 17 مشكلجي أناني وحقير بصف ثاني ثانوي اسمر
داليا : عمرها 15 طيبه تحب القراءه بيضاء شعرها طويل عيونها سودا رموشها طوال شفتها صغيره وورديه
بدر : عمره 3 سنين ابيض نفس داليا وأبوه وأمه
أنتهينا من عائلة أم تركي نبدأ بعائلة ام عبدالله
هدى :عمرها 40
عبدالله : عمره 30 خاطب بنت من برا العائله اسمها ليان
أثير : عمرها 24 عصبيه كانت مخطوبه بس انفسخت خطبتها من شهر تقريبا عيونها صغار انفها سلة سيف شفتها كبيره شعرها قصير جسمها حلو
زيرفون : عمرها 18 عيونها صغار رموشها كثيفه انفها سلة سيف قصيره ذوقها مختلف بس اختلافها مو حلو تفكر بنفسها أكثر شيء ملقوفه وجريئه
نرجع لروايتنا
المحرم مو متغطين واللي مو محرم متغطين وجو يسولفون
بصوت عالي … نواف : بما أن الكل مجتمع هلحين حاب أقول قراري بخصوص خطبتي أنا وسحر
أنتبهت سحر أكثر لكلامه وهي ميته من الخوف من أنه يرفضها والكل انتبه له وركز معه
نواف : بما ان كلكم تعرفون اننا أنخطبنا بس ما ملكنا ، وهذا الشيء مريحني
زيرفون سحبت سهى وكلمتها
زيرفون : شكله بيفسخ الخطبه
سهى : أحسن ، قاهرتني هالحقيره مغروره واخرتها تأخذ نواااف ، ماتستاهله
زيرفون : لحظه هلحين نفهم
نواف : أنا قررت أفسخ خطبتي ب سحر
أفسخ خطبتي بسحر
أفسخ خطبتي بسحر
أفسخ خطبتي بسحر
أفسخ خطبتي بسحر
كان كلامه ينزل عليها مثل الصاعقه ، كمل
نواف : انا صراحة أستخرت ومأرتحت وأكثر من مره أستخرت ومارتحت وانا مستحيل أجامل على حساب نفسي
زاد كرهه لنواف بعد مافسخ خطبته فيها ، أبو سعود بنفسه "ليش فسخ الخطبه ؟ غرريببه شكله لاقي له وحده عشان كذا رفضها ، بلعنه ماعلي منه خايف على بنتي "
الكل ناظر بسحر
نواف : أنا اسف ياسحر مأقدر أكمل معاك
ريفال وهي تكلم حنان وسهى وزيرفون
ريفال : اخوي أستخف ، ليش يفسخها
زيرفون : وجع سمعتيه وش قال قال أنا ماأرتحت لها خلاص
ريفال : عجيب امره اخوي
سهى : اصلا اخوك ماعمره صار واضح دايم غامض
زيرفون : ياكلا**** هو قال انا استخرت ومارتحت ماتفهمون ؟؟!
حنان : ههههههههههههههه
ريفال وسهى وزيرفون التفتو عليها
ريفال : وش يضحك ؟
حنان : شوفو شكلها عيونها واضح ان فيها دموع وصدمه
ريفال : بس ولله تستاهل ، اخوي ارقى من انه ياخذ وحده مثلها
قام نواف وهو تارك كلام مثل النار على سحر اللي قطعت شفايفها من القهر والحيره قامت وطلعت لحقتها أمها وأم نواف وأم فهد ولحقوهم زيرفون وسهى وريفال حابين يشوفون ردة فعلها ؟ .
نرجع للواقع
بعد يومين [ أنقبلت ريم تصير سكرتيره لنواف وعلاقتها معه علاقة شغل فقط ، الباقين انشغلو بحياتهم وابو سعود كان محتار من نواف وعبدالعزيز كان مستغرب منه ليش تركها بعد ماكان يبيها طلع ولده من البيت وودع اهله من دون مايبرر موقفه وأكتفى بكلمة ماوفقنا ربي مع بعض وطلع لأمريكا ، ريم على مثل حالها تنام وتقوم وتروح للشغل وترجع تنام مافي شي جديد بحياتها ]
بالسعوديه
صحت وهي تحس بعيونها ثقل مو طبيعي فتحت عيونها بكسل فزت ام سعود وعيونها منتفخه من الدموع وباست يدها
أم سعود : بنتي حبيبتي سحر ياعمري أنتي ليش تسوين بنفسك كذا
سحر : بعدو عني مأبي الا نواف
سعود : حبيبتي سحر خلاص هو قال كل شيء مايبيك ليش تلحقينه ؟ اللي مايبيك لاتبينه
نزلت منها دموع حاره سحر : ولله لأخليه يندم على رفضه لي ولله
دخلت الدكتوره
الدكتوره : السلام عليكم .. الحمد لله على السلامه ياسحر
سحر بصعوبه : وعليكم السلام
الدكتوره : تحسين بوجع ؟
سحر هزت راسها بمعنى أيه
الدكتوره : حبيبتي سحر انتي حاولتي تنتحرين بأكلك للحبوب ولا…
قاطعتها سحر : لاا ماحاولت انتحر
الدكتوره : لو سمحتي خليني اكمل كلامي ولاتقاطعيني
سعود ناظرها وطير عيونه فيها وسحر خافت وسكتت
الدكتوره : أحنا سوينا لك غسيل معده وسوينا الفحوصات اللازمه ، سحر انتي كنتي تتوقعين انك اذا متي رح ترتاحين ؟ لا ومنتحره بعد ؟ الله يهديك يارب ويهدي كل وحده تفكر مثلك ، سحر ، محاولة الأنتحار بس يحاولون فيها المرضى النفسيين ، احنا عندنا دكتور لو تبين دكتوره مو دكتور يعالجك لأن الفكره ذي المرضى النفسيين بس يفكرون فيها ، يلا أنا أستأذن عندي مرضى
سعود : أذنك معك
انصصددمممت صرخت صرخه : أننننناااا ممووو مررييضضه أناا أبيي نواااافف أببيييككك نواااااااااااااااااااف
في نيويورك الساعه 7:00
قام من المنبه راح اخذ له شور ولبس جنز اسود وبلوزه صفراء مكتوب عليها باللون الابيض تعطر من عطره المفضل واخذ مفتاح سيارته وطلع نزل تحت وأفطر وطلع رايح للشركه
ب مقهى في نيويورك كانت طالعه تفطر برا طالبه لها كوكيز وقطعة تشيز كيك بالشوكلاته وكفي كانت لابسه بنطلون وردي وبدي اسود وجاكيت أسود له سحاب عشان يسكر ورابطه شعرها ذيل حصان ولابسه نظاره شمسيه والبالطو الرمادي على الكرسي اللي بجمبها وشنطتها السوداء من قوتشي وكعبها القصير نوعا ما باللون الأبيض
كان بسيارته ال bmw لمح وحده تشبه ريم لف عند المقهى اللي كانت فيه نزل من السياره وهو رايح عند ريم شافها
نواف : ريم ؟
التفتت ريم له وابتسمت نزلت نظارتها الشمسيه وقفت سلمت عليه يد .. ريم : اهلين فيك
جت بتسحب يدها بس نواف كان ماسك يدها ورافض انه يفكها ناظرته لقته يناظرها ناظرت عيونه وهو ناظر بعيونها .
أنتهى البارت
مواعيد تنزيل البارت كل سبت وأربعاء – أتمنى روايتي ماتلهيكم عن أداء الصلاه {إن الصلاة كانت عليكم كتابآ موقوتا} ، أسعد الله أوقاتكم .